الخميس، 14 أغسطس 2014

[Mario-sub] Narutaru 12-13 final episode

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم آخر حلقتين من الأنمي ناروتارو

لا تلهكم الحلقات عن الصلوات المفروضة وأدعوا لكل المسلمين المستضعفين في العالم فدعوة من القلب قد تكون كفيلة برفع البلاء عنهم

أتمنى أن أكون قد وفقت في ترجمة هذا الأنمي وأشكر كل من ساعدني
سواء ملاحظات أم بالرفع او التدقيق
you guys are the best

روابط التحميل
12
13

إن شاء الله ما يكون هذا نهاية المشوار وترقبوا المشاريع الجايه ^__^

شكراٌ للجميع

هناك 8 تعليقات:

  1. كالعاده
    للى بيكره الميجا زى انا ^^
    روابط اخرى سريعد كال3 حلقات السابقه
    12
    http://expressleech.com/1dlkx1bbwdxo.html
    13 والاخيره
    http://expressleech.com/40mcck6c66xw.html
    وبانتظار اعمالكم القادمه

    ردحذف
    الردود
    1. يا عيني عليك مشكور ما قصرت :)

      حذف
  2. مشكور يـ غالي عـ الترجمه الجميله
    ومبروك نهايه المشروع الجميل
    والله يدك العافيه عـ المجهود الجبار و الجميل
    نترقب الجديد

    ردحذف
    الردود
    1. أشكرك أخي وجدي على تشجيعك الدائم

      وترقب مشروعي الجديد قريبا ^_^

      حذف
  3. وعليكم السلام اهلا وسهلا

    نرحب بالإقتراحات دائما ^_^

    لم أفهم ماتقصد بكود التحقيق؟

    ردحذف
  4. اهلا بالنسبه للأنمي انا بحطه في قائمة الإقتراحات والمترجمين الباقي بيشوفوه اما أنا يمكن ما اترجمه بسبب أن عندي مشاريع في بالي حاليا

    والكود هدا شي مش انا اللي اتحكم فيه

    شكرا لك ما قصرت ^_^

    ردحذف
  5. معذرتا أزلت كود التحقيق عرفت له :)

    ردحذف
  6. اريقاتو و مبروك نهاية هذا المشروع الرائع جدا

    ردحذف